الطبيعة في كل رشفة

قصتنا

منذ فجر التاريخ وجبال طوروس الكائنة في جنوب تركيا مركزاً للحضارات والثقافات، وتُعرف المنطقة بجمالها الأخاذ وجداولها الطبيعية والنقية. فالمياه الكائنة بالمنطقة تعرف بصفائها ومكوناتها الصحية ومذاقها الطيب ما جعلها المياه المفضلة لقاطني المنطقة والرحالة على مر الزمان.

وفي عام 2012، استحوذت مجموعة أغذية على مصدر المياه بمنطقة بوزانتي والمعروفة تاريخياً بكونها مصدراً هاماً لمياه الشرب النقية على مدار سنوات طويلة، ومن ثم تم تأسيس مياه ألبين المعبأة من الجداول الطبيعية، لتصبح هذه الشركة مملوكة بالكامل للمجموعة

وعلى إثرها قامت مجموعة أغذية بتدشين خطوط انتاج حديثة وتعبئة متطورة، حيث تتميز خطوط الإنتاج والتي تقع في قلب مصدر المياه بكونها حديثة ومتوافقة مع المعايير العالمية الصارمة في انتاج وتعبئة المياه لضمان جودتها، مع التأكيد على احترام البيئة المحيطة والحفاظ عليها.

واليوم تعتبر مياه ألبين إحدى العلامات الناجحة ضمن مجموعة أغذية، حيث أنها أضحت مرادفاً للنقاء والصفاء بمنطقة الخليج العربي، ما جعلها تحظى بثقة المزيد من العملاء خارج تركيا يوماً بعد الآخر نظراً لجودتها العالية ومذاقها المميز.

تأسست مجموعة أغذية (ش.م.ع) في عام 2004، وهي واحدة من أبرز شركات الأغذية والمشروبات بالمنطقة. وتقدم المجموعة تشكيلة واسعة من المنتجات عالية الجودة والمبتكرة وفقاً لأعلى المعايير العالمية، كما أنها تضع خدمة العملاء على رأس أولوياتها وذلك بمختلف الأسواق التي تعمل بها وهي الإمارات، ومنطقة الخليج العربي، وتركيا، والشرق الأوسط.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.agthia.com

يرجى الضغط هنا لزيارة الموقع الإلكتروني الخاص بألبين – تركيا.

مصدر المياه

تبدأ رحلة مياه ألبين مع المياه والثلوج المتساقطة على جبال طوروس طوال العام. تُكون هذه الأمطار والثلوج الكثير من الجداول الصغيرة والتي تُغذي الطبقات الجوفية للمنطقة المشار إليها. تمر المياه عبر العديد من الطبقات الصخرية والتي تعمل على تنقية المياه بشكل طبيعي ومن ثم تعزيزها بالعناصر المغذية والمفيدة لجسم الانسان.

ونتيجة طبيعية للتفاعل ما بين الرواسب الصخرية وعناصر الماء يتكون لدينا منتج عالي الجودة وذو مذاق طيب ومختلف عن أنواع المياه الأخرى. وفي الأخير نحصل على مياه ألبين التي تأتينا من باطن الأرض وتمر عبر جدول هادئ يطلق عليه سكربينار يقع بالقرب من النهر الرئيس. ومن هذه النقطة يتم تعبئة مياه ألبين بلا أي تدخلات بشرية – إنها مياه طبيعية ذات مذاق طيب.

وعد ألبين

إن كل قطرة من مياه ألبين تشعرك بأنها نقية ومنعشة لأنها جاءت من أعماق الطبيعة الصافية، كما أنها غنية بالعناصر الغذائية الأساسية لجسم الانسان. فمياه ألبين قليلة الصوديوم، وذات مذاق منعش كما أنها تمنح العميل انتعاشاً كلما تناولها. تعتبر مياه ألبين المأخوذة من مياه الينابيع الطبيعية والنقية منتج عالي الجودة ومناسبة للأشخاص الذين يتبعون حمية غذائية معينة ويُنصح بها خاصة للأمهات والأطفال لاحتوائها على تركيبة متوازنة من المعادن الطبيعية. مياه ألبين هي اختيار الذواقة من العملاء والذين يرغبون في تناول مياه طبيعية ونقية ومتكاملة بعناصرها المعدنية.

تتوفر عبوات مياه البين بعدة أحجام، كالتالي:

  • 200 مل
  • 330 مل
  • 500 مل
  • 1.5 لتر

كما تتوفر مياه ألبين ايضاً في دول مجلس التعاون الخليجي وتركيا وأوروبا.

الكميات (ملغ/ ليتر)

مغنيسيوم
7
كالسيوم
61
صوديوم
1
بوتاسيوم
0.5
كلورايد
1
بيكربونات
217
فلورايد
0.5
كبريتات
0

وعد ألبين

نحن ملتزمون باحترام الطبيعة وبتقديم نوعية مياه عالية الجودة للعملاء، ولكننا أيضاً وسطاء ما بين العملاء والطبيعة لنجلب لكم الأفضل دوماً. لدينا التزام بأن نأتيكم بأنقى المياه الطبيعية والمأخوذة من الينابيع وبلا تدخل بشري في تركيبتها.

يتم تعبئة عبوات مياه ألبين عند منطقة المصدر وبالقرب من ينابيع سكربينار وذلك عبر خط إنتاج متطور وحديث، لتخرج بمستويات عالية الجودة وبأعلى المعايير. وبهذه الطريقة التي تتم بها العبوات آلياً تضمن الشركة تعرضها للتدخل البشري بأقل النسب ممكنة. كما أن ألبين تحرص دوماً على الحفاظ على البيئة المحيطة ومكوناتها.

وعلى صعيد آخر فإن موظفينا حريصون على الالتزام بالجودة، وتتجلى هذه الجودة ليس فقط في مستوى المياه بل ايضاً في خدمة العملاء المتميزة والقيمة الكبيرة التي نقدمها لهم. نفخر باهتمامنا بخدمة العملاء وحرصنا الشديد على كل التفاصيل. هذا هو وعد ألبين.